2014/07/31

القرعة العشوائية : الهجرة الى كندا للمغاربة.


في الأيام الأخيرة انتشرت الكثير من الشائعات و الكلام حول قرعة عشوائية للهجرة الى كندا 2014 و هذه القرعة عشوائية و لا تتطلب ديبلومات أو مستوى دراسي , لكن ليس هناك تأكيد ... لكنني قد أتيتكم بالخبر اليقين .



أولا نظام الهجرة الى كندا هو نظام نقاط و عليك توكيل محامي يتكفل بملفك و كلما كانت النقاط مرتفعة الا و كانت نسبة حصولك على تأشيرة الهجرة الى كندا أكبر " النقط تعطى على الخبرات , الديبلومات , الأبناء ,,," و هذا هو الموقع الرسمي للهجرة الى كندا   www.cic.gc.ca

لكن ما يتداوله المغاربة بقوة عن قرعة الهجرة 2014 بدون اي شواهد أو تجارب شيء لا يقبله عقل انسان , فحتى أمريكا التي تطلق قرعة Green Card تشترط شروط الباكلوريا أو ديبلوم معترف به من طرف الدولة , فكيف يعقل أن تطلب كندا مهاجرين غير مصنفين و عشوائيين مع العلم أن كندا تستقطب الأدمغة و الأموال و هي تبحث عن النخبة .

 ان من يقف وراء هذا الأمر هو بعض الوكالات التي تلعب دور الوساطة و كذا بعض الشباب الذي يستغل ا هده الطريقة من أجل الربح و يستعملون صفحات الفايسبوك من أجل جلب الضحايا و يطلبون منك ضغط زر الاعجاب على عدة صفحات و عمل مشاركة للموضوع لجلب ضحايا جدد " مثل قضية التعبئة المجانية " . المهم لا يوجد شيء اسمه القرعة العشوائية : الهجرة الى كندا 2014 للمغاربة .
Load disqus comments

0 التعليقات